
الفيوم : محمد جلال
تحت شعار صوتك أمانة وواجب وطني
مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم بالتعاون مع وحدة حقوق الإنسان بمحافظة الفيوم ،
وبمقر مؤسسة الرعاية الاجتماعية عقدت ندوة لتنمية روح الولاء والإنتماء والمشاركة الإيجابية للمواطن في الاستحقاقات الانتخابية القادمة بحضور كلاً من:
جبريل عبد الوهاب مدير المديرية
ياسر عبد الهادي وكيل المديرية
محسن ربيع رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات
أمال جمعة عميد كلية التربية بجامعة الفيوم
أمال ربيع العميد الأسبق لكلية التربية
ريحاب عريق وكيل مديرية التربية والتعليم
حمادة الديان. رئيس وحدة حقوق الانسان
سوزى شعبان م. العلاقات العامة بمديرية الطب البيطري
طارق هديب مدير إدارة الموهوبين
حيث قام مدير المديرية بالترحيب بالسادة الحضور، وأكد على أهمية الولاء والإنتماء والمشاركة في الانتخابات الرئاسية فهي حق لكل مواطن واجب وطني .
كما أكد وكيل المديرية ،أن المسئولية الوطنية تجاه الوطن تحتم على كل فرد من أبناء الوطن أن يشارك في التصويت الانتخابي لتعزيز المشاركة الوطنية والديمقراطية لبناء الوطن.
وأشار عضو التحالف الوطنى أن المشاركة الانتخابية لها آثار إيجابية كبيرة ومهمة على مستوى الأفراد وعلى مستوى المجتمع، وحتى على المستوى العالمى، مشيراً إلى أن المشاركة تزيد من الوعى والإنتماء الوطنى وتنمى الشعور بالكرامة والقيمة، خلاف أنها حق دستوري كفله الدستور والقانون لكل مواطن.
كما أكدت د. أمال ربيع ، على ضرورة التكاتف فى الفترة الحالية، والوقوف خلف القيادة السياسية الواعية التي تسعي إلى تطوير مصر فى المرحلة الحالية، مع ضرورة مواجهة التحديات الخارجية من أجل حماية الوطن.
كما أشارت د. أمال جمعة ،على أهمية المشاركة، وفق معطيات الفترة الحالية والواقع الذي نعيشه، وأوضحت أهمية المشاركة الجماعية و التكاتف حول القيادة السياسية الواعية.
وفي نهاية الندوة، تقدم كلا من وكيل ومدير مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، بالشكر والتقدير لجميع الحضور من مديري الإدارات الاجتماعية والفنية ورؤسات الوحدات الاجتماعية بالإضافة إلي الرائدات الريفيات المتميزات بالعمل الاجتماعي ، وذلك لتلبية الدعوة لحضور الندوة ، والتأكيد على ضرورة الحضور والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة .







